شاحنات بيك آب فورد ، تويوتا ، جي إم سي ، رأم ، شيفروليه ، كيا ، فولكس فاجن ، مرسيدس ، بي إم دبليو

سيارة تويوتا تندرا 2022 الجديدة – أفضل شكل شاحنة حتى الآن

0 42

سيارة تويوتا تندرا 2022 الجديدة

على الرغم من علمنا بوجود جيل جديد من شاحنة تويوتا تندرا Toyota Tundra قيد التطوير لأكثر من عام ، إلا أن الشاحنة الصغيرة لم نراها كثيرا في لقطات التجسس. الآن ، ظهرت صور تجسسية جديدة تقدم أفضل شكل حتى الآن لشاحنة بيك اب تندرا 2022 المستقبلية.

في المقدمة ، تحفظ تويوتا تندرا 2022 الجديدة على تخطيط الشبكة الأمامية الخاصة بطراز تندرا 2020 الحالية باستخدام أشرطة عرضية أفقية سميكة ، كما تشغل المصابيح الأمامية جزءًا صغيرًا من مقدمة الشاحنة. بالنظر إلى موقع الغطاء الأبيض فوقها ، نتوقع أن تقع إشارات الانعطاف عموديًا أسفل المصابيح.

 

أقرا أيضا: شاحنة تويوتا تندرا 2020 Tundra مواصفات ، أسعار ، محرك

 

سيارة تويوتا تندرا 2022 الجديدة - أفضل شكل شاحنة حتى الآن

تحتوي تندرا على كابينة CrewMax بأربعة أبواب من تويوتا. لا توجد لقطات تجسس لتكوين الكابينة المزدوجة حتى الآن ، ربما تقتصر الشركة على تقديم الشاحنة بنمط جسم واحد فقط.

من الخلف ، يخفي غطاء تويوتا معظم تفاصيل الواجهة الخلفية. بالكاد يمكننا رؤية المصابيح الخلفية ذات الاتجاه الرأسي عند الحواف الخارجية للجسم. تحتوي العجلات الآن على ستة عروات ، بدلاً من خمسة ، ويخرج العادم جانبيًا خلف المحور الخلفي.

 

سيارة تويوتا تندرا 2022 الجديدة - أفضل شكل شاحنة حتى الآن

 

لا تتوافر صور للتعليق الخلفي لـ Tundra وهذة لبست المرة الأولى ، منذ شهور ظهرت صور تجسيسة للتندرا حجب فيها التعليق الخلفي ، مما يجعلنا نتساءل عما إذا كان فريق تويوتا يتوخى الحذر أو ربما تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة التي تتطلب الاختباء.

بينما تحت غطاء ، سيارة تويوتا تندرا 2022 الجديدة خالية من محرك V8 ، وهناك شائعات أن تويوتا تقدم الشاحنة بمحرك توربو مزدوج V6 جديد وناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 8 و 10 سرعات أوتوماتيكية. قد يكون هناك نسخة هجينة من Miss متوفرة في شاحنة البيك آب..

من المتوقع أن يتم سحب الغطاء عن تندرا 2022 في نهاية العام القادم . فما علينا سوى الإنتظار حتى نرى الشاحنة الجديدة بدون تمويه.

 

معلومات شاحنة تويوتا تندرا

تويوتا تندرا هى إحدى شاحنات البيك أب كاملة الحجم ، تم بنائها في ولاية تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، من قبل الشركة اليابانية تويوتا منذ مايو 1999 ، أي عمرها 21 عاما.

طرحت تندرا في جيلين: الجيل الأول ما بين عام 2000–2006 ، والجيل الثاني ما بين عام 2007–2013 حتى الآن، وقامت تويوتا بعدة تغييرات رئيسية على تندرا على مدى السنوات القليلة الماضية:

في عام 2014 ، قامت تويوتا بإعادة تصميم تندرا من خلال شبكة أكبر ، ورفارف أمامية وخلفية محسّنة ، وباب خلفي وأضواء خلفية ، فضلاً عن التصميم الداخلى المجدثة بالكامل ، كما أصبحت كاميرا الرؤية الخلفية قياسية ، وتوفر مراقبة النقاط العمياء.