شاحنة بيك آب نيسان نافارا Off-Roader AT32 الجديدة – مواصفات ، صور

300

تعد سيارة نافارا AT32 الجديدة هي أقوى شاحنات شركة نيسان Navara على الطرق الوعرة ، حيث تم تصميمها لتكون أكثر كفاءة وأفضل قيادة ، دون المساس بقدراتها على الطرق الوعرة.

يذكر أن أول ظهور لسيارة نيسان نافارا AT32 للطرق الوعرة كان خلال فعاليات معرض المركبات التجارية 2018 في برمنغهام ، المملكة المتحدة ، وذلك ، بعد شهر تقربيا من تقديم الشركة اليابانية براءة اختراع لاسم “Off-Roader”.

 

مواصفات نيسان نافارا Off-Roader AT32

تم بناء Navara AT32 من خلال شراكة مستمرة بين العلامة التجارية اليابانية وخبراء الطرق الوعرة الأيسلنديين Arctic Trucks ، يذكر أن شركة Arctic Trucks هي شركة عالمية تأسست في أيسلندا ومتخصص في تصنيع سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة ، ولها نشاطات في المملكة المتحدة والنرويج وفنلندا وبولندا وروسيا والإمارات العربية المتحدة.

يمثل الحروف الأولى “AT” اسم الشركة ، بينما يشير الرقم “32” إلى إطارات مقاس 32 بوصة والتي تلتف حول حوافها السبائكية عجلات سوداء مقاس 17 بوصة ، وتقول نيسان أيضًا أن الإطارات يتم اختيارها خصيصًا للحصول على أداء ممتاز على الطرق الوعرة.

 

شاحنة بيك آب نيسان نافارا Off-Roader AT32 الجديدة - مواصفات ، صور

 

وفي الوقت نفسه ، تم نقل بعض الميزات الرئيسية من طراز Navara AT32 للطرق الوعرة السابقة للشاحنة الجديدة،  مثل ملحقات قوس العجلة المخصصة لجميع التضاريس وتعليق أداء Bilstein الأمثل لجميع التضاريس. تأتي الشاحنة أيضًا بشارات خاصة على الأجنحة ال