شاحنات بيك آب فورد ، تويوتا ، جي إم سي ، رأم ، شيفروليه ، كيا ، فولكس فاجن ، مرسيدس ، بي إم دبليو

شاحنة بيك أب فورد F-650 مثال لشعار “الكبير يكون جميل”

0 181

فورد F-650 عبارة عن شاحنة بيك آب pickup truck فائقة ومجنونة ، وهى واحدة من أكبر شاحنات البيك أب في العالم. بحيث تجعل من يسير بجانبها يبدو صغيراً وقليلة القيمة.

قامت شركة فورد بتصنيع طراز Ford F-650 منذ عام 2000 ، وبيعها في شكل أساسي مع كابينة مكشوفة وسرير هيكل مكشوف.  وكانت معظم شاحنات F-650 تستخدم للأغراض التجارية وتحولت إلى كل شيء من شاحنات سحب إلى شاحنات قمامة وسيارات توزيع.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الشركات المتخصصة في تحويل طرازات F-650 إلى سيارات بيك آب موجهة نحو العملاء للاستخدام الشخصي.

على سبيل المثال هناك شركة شركة تُدعى Super Trucks قامت بتحويل سيارة F-650 وتشغيلها بواسطة محرك PowerStroke V8 سعة 6.7 لتر يعمل على إنتاج قوة تصل إلى  330 حصانًا و 750 رطلًا من عزم الدوران مع ناقل سرعة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، ، كما تتميز بقدرة سحب تصل إلى 26000 رطلًا .

نظرًا للحجم المذهل للطراز فورد F-650 ، فإنه يتميز بالخطوات الكهربائية التي تنشر لحظة فتح الأبواب. عندما تتمكن من الوصول إلى الداخل ، سيتم الترحيب بك من قِبل مقصورة تركز على المرافق أكثر من كونها فاخرة. ومع ذلك ، هناك مقاعد جلدية لطيفة أقرب إلى كراسي الجلوس ومقعد مركزي في الصف الأمامي. مغ تغطيه الجزء الأكبر من المقصورة بالبلاستيك الخام.

قيادة F-650 أمر غريب كما تتخيل. حيث المقصورة عالية مثل مقصورة شاحنة النقل الكبيرة والمركبات الضخمة لدرجة أنه من الصعب أن يكون لها أي معنى للاستخدام الشخصي. لن تتمكن من الدخول إلى جراج السيارات ، ولن تتمكن من إيجاد مكان مناسب لها في أماكن وقوف السيارات العادية ، فهي كبيرة جدًا بالنسبة للشوارع العادية.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون ملك الطريق ، فهذه طريقة مؤكدة لإطلاق النار.

 

شاحنة بيك أب فورد F-650 الفائقة