عائلة فورد رينجر 2020 الحديثة وطراز Wildtrak X الجديد في أستراليا

287

قامت شركة فورد بتحديث عائلة فورد رينجر Ford Ranger لعام 2020 في أستراليا بفضل عدد قليل من الميزات الجديدة وإضافة متغير جديد.

فبعد الإعلان عن إصدارات XL Special Edition و XLT Fully Loaded و XL و XLS و XLT العادية ، تحول فورد اهتمامها الآن إلى أغلى الموديلات في عائلة رينجر.

سيتمكن العملاء المحليون من الحصول على إصدار Ranger Wildtrak X الجديد. كطراز أعلى وايلد تراك Wildtrak العادي في عائلة فورد رينجر ، تصل Wildtrak X بمصابيح أمامية Bi-LED بدلاً من مصابيح HID السابقة ، توفر نظام الإضاءة الأمامية الجديد تغلغلًا أكبر للإضاءة على الطريق بنسبة 17 بالمائة وتغلغل أكبر بنسبة 20 بالمائة مع الضوء العالي.

 

عائلة فورد رينجر 2020 الحديثة وطراز Wildtrak X الجديد في أستراليا

 

في الجزء الخلفي ، تأتي سيارة فورد رينجر Wildtrak X 2020 مزودة بمصراع (باب لف) كهربائي جديد يمكن تنشيطه من خلال مفتاح فوب أو مفتاح مثبت على لوحة العدادات أو من زر في حوض البيك أب.

تشمل الميزات الأخرى المقدمة لـ Wildtrak X عجلات فريدة من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة مع طلاء أسود غير لامع ، ومشاعل سوداء على الرفارف ، وشريط دفع أسود مع شريط إضاءة LED ، وأنبوب التنفس مثبت على عمود A.

في أماكن أخرى من عائلة فورد رينجر ، تتوفر طرازات Wildtrak و Wildtrak X و Ranger XLT بلون أبيض لؤلؤي جديد يُسمى Alabaster White بتكلفة إضافية، في حين أن شاحنة رينجر رابتور Ranger Raptor تحصل أيضًا على بطانة سرير قابلة للرش بشكل قياسي.

تشمل التغييرات الأخرى في فورد رينجر إضافة وظائف التحكم عن بعد FordPass Connect كمعيار قياسي لجميع طرازات رينجر ، يتيح نظام الاتصال من Ford الوصول عن بُعد قفل وفتح السيارة ، وتشغيل المحرك عن بُعد وتحديد الموقع عند الوقوف ، والتحقق من مستويات الوقود وضغط الإطارات من الهاتف الذكي.