شاحنات بيك آب فورد ، تويوتا ، جي إم سي ، رأم ، شيفروليه ، كيا ، فولكس فاجن ، مرسيدس ، بي إم دبليو

بالفيديو: فورد mil-spec f-150 تشبه رابتور raptor القاتلة

0 43

غالبا ، عندما نشاهد منتجات من Mil-Spec ، نجدها  أمثلة معدلة من هامر Hummer H1 ، لكن الآن ، تتوسع الشركة في إنشاء شاحنة فورد Ford F-150 – التي تم إطلاقها رسميًا أواخر الشهر الماضي – حيث تقوم بإصلاح العيوب التي تراها مع رابتور القاتلة Raptor Killer. وإليكم فيديو من ورشة Mil-Spec للتحقق من هذه الشاحنة الرائعة.

 

محرك فورد Mil-Spec F-150

تبدأ Mil-Spec مع فورد 2020 F-150 بمحرك V8 سعة 5.0 لتر. لم ذكر ذلك في هذا الفيديو ، ولكن أشار تقرير سابق إلى أن التعديلات على محرك Coyote وصلت إلى 500 حصان. كما تتضمن التعديلات عادمًا جديدًا يصدر صوتًا مثيرًا للإعجاب.

 

أقرا أيضا: فورد F-150 رابتر 2020 VelociRaptor أكثر قوة بمحرك V8 من هينيسي

 

كما يكشف هذا المقطع أيضًا أن الشركة تبني أول سيارة F-150 فائقة الشحن بمحرك V8 يدفع السحب القسري Forced induction لإخراج إلى ما يقدر بنحو 700 حصان.

 

 

بالإضافة إلى القوة ، قامت شركة Mil-Spec  أيضًا بعدة تعديلات آخرى بما في ذلك إصلاح نظام التعليق لإضافة أذرع A مطورة وصدمات تجاوز قطرها 3 بوصات. الفكرة وراء هذا الإعداد هي أن الشاحنة ستكون قادرة على التعامل مع القفزات على الطرق الوعرة.

مشاعل الحاجز الضخمة تجعل هذه الشاحنة أعرض 7 بوصات من مصنع رابتور ، كما أنها تفسح المجال لإطارات مقاس 37 بوصة. يحصل الجسم على مصد أمامي جديد وشعار Mil-Spec المعدني الكبير في وسط الشبكة.

في الداخل ، يمكن لعملاء Mil-Spec F-150 تخصيص المقصورة الداخلية ، كما حصلت عجلة القيادة والمقاعد على اللون الأصفر والأسود ، مما جعل المقصورة تبدو مثل هامر الكلاسيكية. كما تقوم الشركة باستخدام قضبان الألومنيوم خاصة للمفاتيح المختلفة في المقصورة.

 

المصدر: EddieX YouTube