صورة: فيسكر يكشف عن شاحنة بيك أب Alaska الكهربائية

43

اعتاد هنريك فيسكر Henrik Fisker ، مصمم السيارات والرئيس التنفيذي لشركة Fisker Inc ، الكشف عن سياراته الجديدة بطرق غير معتادة ، وفي هذه المرة اختار موقع التواصل الاجتماعي لينكد إن LinkedIn لنشر  صورة تفصيلية لشاحنته الصغيرة Alaska الكهربائية .

 

شاحنة بيك أب Alaska الكهربائية

تبدو صورة الشاحنة الجديدة التي تم نشرها في بداية عام 2021 مختلفة تمامًا عن تلك السيارة التي قام فيسكر بنشرها قبل 11 شهرًا. حيث تظهر الصورة الشكل الجانبي والخلفي من شاحنة بيك آب الكهربائية القادمة ، والتي من المتوقع أن يطلق عليها إسم ألاسكا “Alaska”.

علق هنريك على الصورة ، قائلاً: “إن “السيارة التالية للشركة قد تكون شاحنة بيك آب ذات أسلوب حياة! لكن ليس فقط أي شاحنة! نريد أن نصنع شاحنة أخف وزنا وأكثر سيارة بيك أب كفاءة في العالم!”.

بالحديث عن التصميم ، قال فيسكر أن “الصورة مجرد إعلان تشويقي ولا يعرض التصميم النهائي للشاحنة! وأضاف أن التصميم  النهائي سيكون أكثر راديكالية وسيتم تسويقها على أنها سيارة بيك آب عصرية”.

وفقا للصورة ، يبدو الجزء الخلفي من شاحنة بيك آب Fisker EV مصممة بقوة. الزوايا ، لا تبدو قوية جدًا مثل شاحنة جي إم سي هامر الكهربائية ، فهى تبدو مثلما قال هنريك “شاحنة نمط الحياة” ، مع تزودها بأحدث الابتكارات المحتملة.

 

فيسكر يكشف عن شاحنة بيك أب Alaska الكهربائية
بيك أب فيسكر ألاسكا الكهربائية 2021

 

يظهر الجزء الخلفي أيضاً ، مزوداً بمجموعة من المصابيح الخلفية LED الزاويّة ويتميز بمصباحين عموديين في قاعدة المصد. يبدو أيضًا أن هناك ضوء فرامل ثالث على جناح السقف.

في مكان آخر ، يمكننا أن نرى الشاحنة الصغيرة وهي مزودة بمجموعة من العجلات ذات الأضلاع الفضية والسوداء. هناك أيضًا مقابض مستوية مع الأبواب – ومن الغريب أن مقابض الأبواب الخلفية لا تبدو وكأنها مثبيتة على الأبواب.

 

شاحنة بيك أب ألاسكا 2020

يذكر أن هنريك فيسكر قام من قبل – تحديداً في فبراير 2020 – بنشر صورة للشاحنة وكانت تحمل شارة كبيرة على الباب الخلفي مكتوب عليها “ألاسكا” Alaska عبر موقع تويتر Twitter وعلق عليها “بيك أب كهربائي!” ثم قام بحذفها على الفور.

 

فيسكر يكشف عن شاحنة بيك أب Alaska الكهربائية
بيك أب فيسكر ألاسكا الكهربائية 2020

 

بخلاف ذلك ، أي تفاصيل أخرى حول الشاحنة لا تزال غير واضحة، وهل ستكون مثلما قال هنريك “شاحنة بيك أب عصرية!” ، لا شيء ثابتًا في هذه المرحلة. ولكن  هناك شيء واحد مؤكد وهو أن  الشاحنات الصغيرة الكهربائية أصبحت واحدة من أكثر السيارات إثارة للاهتمام ، سواء هذا العام أو في السنوات القليلة المقبلة.

المصدر: Henrik Fisker (LinkedIn)