شاحنات بيك آب فورد ، تويوتا ، جي إم سي ، رأم ، شيفروليه ، كيا ، فولكس فاجن ، مرسيدس ، بي إم دبليو

نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة في أول صور تجسسية

0 274

منذ إعلان نيسان Nissan ، في شهر مارس الماضي ، عن نيتها في تطوير الجيل القادم من بيك آب نيسان فرونتيرNissan Frontier طراز 2021 ، ظهرت العديد من الشائعات والتكهنات عما ستبدو تلك الشاحنة الجديدة ، حتى ظهرت أول صور تجسسية لنموذج اختبار نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة.

ظهرت سيارة نيسان فرونتير 2021 بيك آب مغطى بالكامل بالتمويه ، ولكنها تبدو سيارة محدثة قليلاً من الطراز السابق ، وتتميز بشكل مربع مائل الزاوية ، وغطاء محرك أعلى ، وواجهة أمامية أكثر استقامة.

 

نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة في أول صور تجسسية

 

تحتوي 2021 Frontier على مصابيح أمامية ولكنها غير LED المميزة. بينما المصابيح الخلفية العمودية مموهة بشكل جزئي لذا لا يمكننا معرفة ما إذا كانت تحتوي على مصابيح LED أم لا.

 

نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة في أول صور تجسسية

 

مجموعة توليد القوة

بالنسبة للمحركات ، ظهرت العديد من التكهنات حول مجموعة توليد القوة ، ولكن أكدت نيسان أن فرونتير 2021 ، ستأتي بمحرك جديد تمامًا وهو محرك V6 سعة 3.8 لتر ليحل محل المحرك القديم. ينتج المحرك الجديد قوة تبلغ 310 حصان و 281 رطل قدم (381 نيوتن متر) من عزم الدوران ، ومفترن بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات. ليحل محل علبة التروس اليدوية القديمة ذات الخمس سرعات.

سياتي نظام الدفع بالعجلات الخلفية بشكل قياسي ، بينما نظام الدفع الرباعي سيكون اختياري. كما وعدت نيسان “بتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وأداء الانبعاثات” لمجموعة نقل الحركة الجديدة لكنها لم تنشر أرقامًا بعد.

 

نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة في أول صور تجسسية

 

هناك أيضًا توقعات برؤية محرك ديزل في شاحنة نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة ، مع العلم أن الشركة اليابانية لديها بالفعل محرك معد لهذه المناسبة. سعة 2.3 لتر ينتج قوة 190 حصان.

 

أثناء قيام شركة نيسان اليابانية بالكشف عن أرقام تحسين إستهلاك الوقود في فرونتير 2020 ، تحدثت أيضًا عن الجيل التالي من شاحنة بيك آب فرونتير متوسطة الحجم ، وأكدت أنها ستقدم مستويات مماثلة من الراحة والتحسين مثل منافسيها فورد F-150 وشيفروليه سيلفرادو.

 

أقرا أيضا: نيسان فرونتير 2020 بيك آب اقتصادية في إستهلاك الوقود

 

تاريخ الإصدار

كان من المتوقع كشف النقاب عن الجيل التالي من نيسان فرونتير في أواخر هذا العام كنموذج 2021 ، بسعر أعلى من 19.000 دولار ، على أن تبدأ عمليات التسليم في فبراير 2021. وحتى الآن لا نعلم هل تفشي الفيروس التاجي وتأثيراته على صناعة السيارات سوف يؤخر إطلاق الشاحنة الجديدة ويتم إطلاقها في وقت لاحق كطراز 2022.

 

نيسان فرونتير 2021 بيك آب الجديدة في أول صور تجسسية